You are not logged in.

موقع اللعبة
       لوحة الدعم
       فريق العمل
       قوانين المنتدى
       مبادئ السلوك

يرجى الانتباه أن أعمال صيانة الخادم الأسبوعية تبدأ كل ثلاثاء في الساعة 9 بتوقيت غرينيتش، 12 ظهرا بتوقيت مكة. بعد الانتهاء من أعمال الصيانة سيكون الخادم متوفراً للاستعمال من جديد، وذلك حوالي الساعة 11 بتوقيت غرينيتش، 2 بعد الظهر بتوقيت مكة كأقصى حد.
تأكد من تسجيل الخروج قبل وقت الصيانة لتجنب فقدان العتاد

الرجاء إستخدام اللغه العربية لتصفح سهل وسريع.

كن جزءا من فريقنا
طلبات الإنضمام الى فريق عمل اللعبة : مغلق

طلبات الإنضمام الى فريق عمل المنتدى : مفتوح

جدول مسابقات اللعبة وأحداثها

مهم لتجنب خسارة حسابك وأدواتك

Dear visitor, welcome to Mt2Classic. If this is your first visit here, please read the Help. It explains in detail how this page works. To use all features of this page, you should consider registering. Please use the registration form, to register here or read more information about the registration process. If you are already registered, please login here.

BaBaNweel

Trainee

• "BaBaNweel" started this thread

Server: لا يوجد

Char Name: BaBaNweel

Level: 105

Class: لا يوجد

EMP: الجينو

Guild: bob

• Send private message

1

Monday, June 20th 2016, 5:23pm

نواقص السيرفر دخول الادارة قبل الصيانة

سلام عليكم

اعتقد انه ذي اشيائ ناقصه في السيرفر وليس اقتراحات مشان تنضاف!

1-خبرة صعبه مرة وازيد من الرسمي حتى في الرسمي خلو لك صيد تلقاءي المفروض تزيدوها شوي على الاقل توصل في يوم 35 ليس بصعوبة كبيرة الله يعين الي وصلو لفل 20 واعتزلو معضمهم

2-العتاد +الاغراض لا تسقط من الوحوش بنسبة معقولة ف الابنوس نااااادر والاغراض الي نحتاجها نادرة ؟؟ حتى انا قتلت 50 اخصائي ومعي اسقاط حصلت 3 بدريات فقط

3-نسبة تطوير الاغراض فاشلة يبي لها تعديل لنه فشل معي 3 بدريات وهم +0 في الرسمي ماشفت هل حركة على الاقل ل +4 التطوير 98%

4-السيرفر صاير ممل بعض الشئ من ناحية الزراعة الماتينات ما تنزل شي ؟؟ فقط كتب مهارة وين صناديق وين مركزات والطرود هل نسبتهم 5%

5-مواد التطوير من وين نجيبها بس من الوحوش على الاقل يسوون حدث فيه اسقاط صناديق سداسية تنزل لك مواد تطوير او صناديق برونزي تسقط في مدينه 1 وتنزل اغراض تطوير مبتدء وصناديق فضي الغيلان ومدينه 2 تنزل لك مواد تطوير متوسطه والذهبي ينزل لك لؤلؤ وغيرها تجده في مكان تقرره الادارة المهم مواد التطوير والاغراض نادرين يا شباب

6-جعل زجاجة الادراك متاحة عشان نوري الاعبين الانجازات الي سويناها وتحفيز الاعبين والتحدي في العبه + دمج الشات وجعله ملون اصفر احمر ازرق

7-لفايف البركة لا توجد ب السيرفر طورت اغراضي من الحداد وكلهم فشلو على الاقل حدث سقوط لفايف بركة او الافضل تسقط من الماتينات

8-الحصان ياخذ وقت +السحر فجر راسنا كل 10 دقايق ياخذ وقت + الميداليات صعب نزولها انا مجرب ^^

9-الدواب حتى لو نزلت لي دابة متى بوصل لفل 75 عشان نروح نزل من العمالقه لفايف تطوير بعد شهر؟؟؟؟؟ حبة حبة^^ المهم

10-السيرفر يبي له صيانه يوم الثلثاء وعتقد ادا ماصارت الصيانه ترضي اراء الاعبين كفاية السيرفر فيه مليون لاعب فقط ارجو الحفاض عليهم

واخر شي حذاء ريح لو خلص من وين نجيب غيره

ذي الاشياء الي في خاطري وارجو من الادارة النضر فيها وتجديدها ^^

شباب اقتراحاتكم ارجو ان تتفاعلو في المنتدى وتخلو اقتراحاتكم في قسم الاقتراحات مشان تشوف الادارة وتجدد لنا في الصيانه وطبعا ذي من المهم تطبيقها

:welcome: اخوكم BaBaNweel :welcome:

This post has been edited 1 times, last edit by "BaBaNweel" (Jun 20th 2016, 6:41pm)

2

Monday, June 20th 2016, 5:49pm

وعليكم السسلآم ورحمة الله وبركآته ..
والله إنك صآدق , حتى ـآ أبي أقول رأيي بس عآجز , أنت كفيت ووفيت

ياليت الإدارة تعدل ع السيرفر ! أقل شي اللفآيف والعبايات والحصان طيب :wacko:
حنآ م نقول يحطوا عبايات عند التآجرة , لا ع الأقل يخلوها تنزل من ماتينات , صنآديق شي كذآ :S

• "هيروهاا دونو" is male

Server: كلاسيك

Char Name: Suzuya13

Level: ~ مؤ مهم ~

Class: محارب جسدي

Guild: No Anime No life

• Send private message

3

Monday, June 20th 2016, 6:27pm

ولله كنت بسوي موضوع بس شفت موضوعك فيه كل شيئ :$

ياريت يطبقون كل شيئ قلته :(

ќáļốŕĩnα

Intermediate

• "ќáļốŕĩnα" is female

Char Name:

Level:

EMP: لا يوجد

Guild:

• Send private message

4

Monday, June 20th 2016, 10:37pm

كلامك كله صح المفروض الاشياء هذي تتعدل من بداية افتتاح السيرفر
مو عارفين نطور اغراضنا ولا مهاراتنا

:welcome:

• "هيروهاا دونو" is male

Char Name: Suzuya13

Level: ~ مؤ مهم ~

Guild: No Anime No life

• Send private message

5

Monday, June 20th 2016, 10:43pm

كل سيرفر متفق مع كلامنا :(
بنسبه لي اذا سيرفر كان متفق ف رأينا احنا اهم من رأي الأدارة :$
لأننا احنى اللي نلعب :)

CDR

منسق اللعبة

• "CDR" is male

Char Name: 75

Level: 00

Guild: لا يوجد

• Send private message

6

Monday, June 20th 2016, 11:12pm

سلام عليكم

اعتقد انه ذي اشيائ ناقصه في السيرفر وليس اقتراحات مشان تنضاف!

1-خبرة صعبه مرة وازيد من الرسمي حتى في الرسمي خلو لك صيد تلقاءي المفروض تزيدوها شوي على الاقل توصل في يوم 35 ليس بصعوبة كبيرة الله يعين الي وصلو لفل 20 واعتزلو معضمهم

2-العتاد +الاغراض لا تسقط من الوحوش بنسبة معقولة ف الابنوس نااااادر والاغراض الي نحتاجها نادرة ؟؟ حتى انا قتلت 50 اخصائي ومعي اسقاط حصلت 3 بدريات فقط

العتاد يسقط لاكن المسألة هي حظ مو كل شخص في بالة شيء بيسقط له .
3-نسبة تطوير الاغراض فاشلة يبي لها تعديل لنه فشل معي 3 بدريات وهم +0 في الرسمي ماشفت هل حركة على الاقل ل +4 التطوير 98%

انت تقول البدري فشل عليك انا اقول البدري من +0 الى +4 نسبة النجاح هي 90% يعني المسألة مسألت حظ.

4-السيرفر صاير ممل بعض الشئ من ناحية الزراعة الماتينات ما تنزل شي ؟؟ فقط كتب مهارة وين صناديق وين مركزات والطرود هل نسبتهم 5%
بنسبة للماتينات كل ما زاد لفل الماتين صار نسبة الاسقاط في السحر والطرد والمركز وحبة التنين اكثر.(انتم طلبتم المركزة والطرد من المايتن)
*تبدأ سقوط ما ذكرت في الاعلى من ماتين لفل 30 فأعلىما عدى حبة التنين تسقط من ماتين لفل 45 فأعلى.

5-مواد التطوير من وين نجيبها بس من الوحوش على الاقل يسوون حدث فيه اسقاط صناديق سداسية تنزل لك مواد تطوير او صناديق برونزي تسقط في مدينه 1 وتنزل اغراض تطوير مبتدء وصناديق فضي الغيلان ومدينه 2 تنزل لك مواد تطوير متوسطه والذهبي ينزل لك لؤلؤ وغيرها تجده في مكان تقرره الادارة المهم مواد التطوير والاغراض نادرين يا شباب

بخصوص ادوات التطوير ستبقى كماهي اما بنسبة للؤلؤ فقد تم زيادة نسبة استخراجة من الصدف.

6-جعل زجاجة الادراك متاحة عشان نوري الاعبين الانجازات الي سويناها وتحفيز الاعبين والتحدي في العبه + دمج الشات وجعله ملون اصفر احمر ازرق
زجاج الادراك + حذاء الريح سوف يتم وضعهم لدى تاجرة البضائع المختلفة
بخصوص الشات سوف ننظر في ذالك
7-لفايف البركة لا توجد ب السيرفر طورت اغراضي من الحداد وكلهم فشلو على الاقل حدث سقوط لفايف بركة او الافضل تسقط من الماتينات

لفيفة البركة من المفترض تسقط من لفل 50 لاكن سيتم تعديلها من لفل 25 كل ما زاد لفلك زادة نسبة اسقاطها.

8-الحصان ياخذ وقت +السحر فجر راسنا كل 10 دقايق ياخذ وقت + الميداليات صعب نزولها انا مجرب ^^

الحصان سوف يتم تعديل المهمة كل 12 ساعة يعني خلال 5 ايام وانت مدرع.

9-الدواب حتى لو نزلت لي دابة متى بوصل لفل 75 عشان نروح نزل من العمالقه لفايف تطوير بعد شهر؟؟؟؟؟ حبة حبة^^ المهم

10-السيرفر يبي له صيانه يوم الثلثاء وعتقد ادا ماصارت الصيانه ترضي اراء الاعبين كفاية السيرفر فيه مليون لاعب فقط ارجو الحفاض عليهم

واخر شي حذاء ريح لو خلص من وين نجيب غيره

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ذي الاشياء الي في خاطري وارجو من الادارة النضر فيها وتجديدها ^^

شباب اقتراحاتكم ارجو ان تتفاعلو في المنتدى وتخلو اقتراحاتكم في قسم الاقتراحات مشان تشوف الادارة وتجدد لنا في الصيانه وطبعا ذي من المهم تطبيقها

:welcome: اخوكم BaBaNweel :welcome:

BaBaNweel

Trainee

• "BaBaNweel" started this thread

Char Name: BaBaNweel

Level: 105

Guild: bob

• Send private message

7

Monday, June 20th 2016, 11:22pm

شكرا على الرد

احنى لاعبين في السيرفر وعارفين الشغلات الي محتاجها السيرفر

+انا مو قصدي انه ذا الاقتراحات تتطبق100% كلها اهم شي انه يتم تعديلها و النضر فيها مجددا وشكرا +

Shark

Beginner

Char Name: Shark

Level: 120

Class: نينجا قتال عن قرب

Guild: Saudi

• Send private message

8

Tuesday, June 21st 2016, 5:53am

انا معك بكل شيء قلتة صراحه بديت اطفش :( :flamethrower: :flamethrower:
:rockets: :rockets: :roflmao: :roflmao: :uzi: :uzi: :lol: :lol4: :lol4:

3TaB

Trainee

• "3TaB" is male

Char Name: 3TaB

Level: 1

Class: ليكانر

Guild: l7n

• Send private message

9

Friday, June 24th 2016, 4:31am

10-10 ^^ بس اخى فى طريقة الناس تستخدمها فى تطوير العتاد وهى انك تجيب كم شى من التاجر وطوره لين يفشلل بعدين تطور الغرض الاساسى حقك وبينجح ان شاء الله :thumbsup: هاذى طريقة كنت بسويها بالرسمى قبل الاعتزال وكانت مشيا معى تمام طورت بيها مميت من +6 لين +9 عند الحداد وما فشل :thumbsup:
أضحـــكــ حتى لو شايل فى القلـــــب ^^
أضحــــكـــ وأنسى كل همومكـ وأفرح
:)
:wub: أضحــكــ ده انــــتـ بتاخـــذ حــسنــات من الابتـــسامة :wub:

Azathor

Beginner

Char Name: لا يوجد

Level: لا يوجد

EMP: لا يوجد

Guild: لا يوجد

• Send private message

10

Sunday, June 26th 2016, 8:26pm

10 / 10 :)
السيرفر صعب جدا ، اصعب من الرسمي :)
Leyruna Deimos

Herzlos
Wir sind keine Engel & wir woll'n auch keine sein! Wir sind nicht frei von Schuld und werfen doch den ersten Stein!

11

Sunday, June 26th 2016, 11:52pm

10 / 10 :)
السيرفر صعب جدا ، اصعب من الرسمي :)
السلام عليكم

ماهي الصعوبة الي في اللعبة خلتها اصعب من الرسمي أنت اطرح المشاكل الصعبة عشان نفهم
ماهي بس نقول هذا اصعب وهذا اسهل لازم تحدد وش الصعب فيه انا احترم وجهت نظرك
ولاكن لا أرى أنه مثل ماتقول اصعب من الرسمي أنا العب باللعبة اشوف انه متوازن
أنت تبي مستوى 120 بشهر أو اقل هذا غلط هنا ما أتفق معك لازم تتعب حنا صممنا
اللعبة لمدى طويل ليس لشهر او شهرين وأنت مختم اللعبة هنا لازم تتعب شوي من جمع
عتاد إلى تطوير إلى رفع مهارات كل شيء لازم تتعب فيه هنا بقدر تعبك راح تلاقي مستواك
اللعبة راح تبقى لوقت طويل بحيث لو رجعت لحسابك بعد 5 او 10 سنوات راح تلاقي حسابك
موجود ولعبة موجودة بحيث مراح يروح تعب أحد أن شاء الله.

موفق أن شاء الله