You are not logged in.

موقع اللعبة
       لوحة الدعم
       فريق العمل
       قوانين المنتدى
       مبادئ السلوك

يرجى الانتباه أن أعمال صيانة الخادم الأسبوعية تبدأ كل ثلاثاء في الساعة 9 بتوقيت غرينيتش، 12 ظهرا بتوقيت مكة. بعد الانتهاء من أعمال الصيانة سيكون الخادم متوفراً للاستعمال من جديد، وذلك حوالي الساعة 11 بتوقيت غرينيتش، 2 بعد الظهر بتوقيت مكة كأقصى حد.
تأكد من تسجيل الخروج قبل وقت الصيانة لتجنب فقدان العتاد

الرجاء إستخدام اللغه العربية لتصفح سهل وسريع.

كن جزءا من فريقنا
طلبات الإنضمام الى فريق عمل اللعبة : مغلق

طلبات الإنضمام الى فريق عمل المنتدى : مفتوح

جدول مسابقات اللعبة وأحداثها

مهم لتجنب خسارة حسابك وأدواتك

Dear visitor, welcome to Mt2Classic. If this is your first visit here, please read the Help. It explains in detail how this page works. To use all features of this page, you should consider registering. Please use the registration form, to register here or read more information about the registration process. If you are already registered, please login here.

omarali

Trainee

• "omarali" started this thread

Server: كلاسيك

Char Name: XSHETANX

Level: 47

Class: سورا سلاح سحري

EMP: الجينو

Guild: Unity

• Send private message

1

Friday, July 29th 2016, 2:52pm

مشاكل الخادم بشكل عام وسريع (ضروري دخول الاعضاء+الادارة)

السلام عليكم
اليوم حبيت اوضح مشاكل الخادم بصورة سريع وملخصة
1- مشاكل الاسقاط ( اسقاط عتاد لفل 65 وفوق صعب مرة الرجاء زيادة النسبة) ( 6 ساعات بكهف اللعنه2 ولا نزل سام ولا بطيخ)
2- تاخر الصيانة ( يوم تتاخر الصيانة يضيع علينا خبرة من اللعبه 50% وهذا مش منطقي الناس بدها تطور)لازم تضل الصيانه بوقتها المحدد
3- مشكلة مفتاح البارونة( يلزمنا تضعو صنع المفتاح عند اوريل حتى لو مانقدر ع البارونة)
4- صعوبة السحر ( السحر مرة مرة مرة مرة مرة صعب خصوصا دفاعات + ضد اغماء )(الرجاء ايضا وضع الدفاعات حين السحر نسب 6% +15%)
5- اسقاط بيض القرد للحين اذا كل مابدي نزل بيضة قرد لازم اقتل 10 زعماء قرد فبلى من البيضة بروح اشتريلي بيضه من الدكان افضل وبسلقها
6-تطوير العتاد ( العتاد صعب تطويرة لدرجه غريبة جدا تخيل تطوير درع لفل 48 اخذ مع تقريبا 8 لؤلؤ ياخي بالرسمي ماياخذ 3 لازم زيادة نسبة التطوير)
7- الصدف من كل 12+ صدف ينزلي 1 لؤلؤ وين راحت النسبة الي قبل كل 4 صدف ينزل لؤلؤ 1 الرجاء اصلاح الخلل
8- حجر دموي+اعادة نقاط الوضع+لفيفة نسيان المهارات حتى لو مهارات بي+لفيفة المكان ( هذا الي اتذكرة لو حدا يتذكر شي يكتبه لايخجل) غير موجودة باللعبه
9- هذا كل شي للحين وطبعا هالشي كله لمصلحة الاعبين ولادارة لجذب اكبر عدد لاعبين ممكن الرجاء من الاعبين ابداء رايهم بالموضوع مهما كان رايهم مخالف او مع التصليحات والاضافات
دمتم بود
:sterne5: :sterne5: :sterne5: :sterne5: :sterne5: :sterne5: :sterne5: :sterne5: :sterne5: :sterne5: :sterne5:

STEVEN

Trainee

• "STEVEN" is male

Char Name: STEVEN

Level: 120

Class: محارب جسدي

Guild: King's

• Send private message

2

Friday, July 29th 2016, 3:20pm

:welcome: السلام عليكم

انا معك بدا الكلام :yes:

وايضأ صندوق ادوات تطوير يطلع منا الماتينات رح تكون مرة حلوة اذا يعملوها يعني مارح تكسر راسك تقتل وحوش وتجيب

MAGHRIBI

Trainee

• "MAGHRIBI" has been banned

Server: لا يوجد

Char Name: MAGHRIBI

Level: جاري التطوير

Class: محارب ذهني

Guild: no

• Send private message

3

Friday, July 29th 2016, 3:38pm

السلام عليكم
1- مشاكل الاسقاط ( اسقاط عتاد لفل 65 وفوق صعب مرة الرجاء زيادة النسبة) ( 6 ساعات بكهف اللعنه2 ولا نزل سام ولا بطيخ) اخي السام يطيح من كهف اللعنة 1-2 + اخي سوي لك عتاد اسقاط 40 و لو كان معك قفاز يكون حلو
2- تاخر الصيانة ( يوم تتاخر الصيانة يضيع علينا خبرة من اللعبه 50% وهذا مش منطقي الناس بدها تطور)لازم تضل الصيانه بوقتها المحدد الادارة راح تشوف في ذا
3- مشكلة مفتاح البارونة( يلزمنا تضعو صنع المفتاح عند اوريل حتى لو مانقدر ع البارونة)راح يتم اصلاح المشكلة في الصيانة القادمة ان شاء الله
4- صعوبة السحر ( السحر مرة مرة مرة مرة مرة صعب خصوصا دفاعات + ضد اغماء )(الرجاء ايضا وضع الدفاعات حين السحر نسب 6% +15%)اخي السحر لازم يكون شوي صعب مثل الرسمي ها السيرفر يجمع خاص + رسمي و الاكثر رسمي لانو 88% رسمي
5- اسقاط بيض القرد للحين اذا كل مابدي نزل بيضة قرد لازم اقتل 10 زعماء قرد فبلى من البيضة بروح اشتريلي بيضه من الدكان افضل وبسلقها البيض اخي يطيح كتير انا كنت اسوي عتاد اسقاط 40كنت انزل في 4شنلات 3بيضات او 4
6-تطوير العتاد ( العتاد صعب تطويرة لدرجه غريبة جدا تخيل تطوير درع لفل 48 اخذ مع تقريبا 8 لؤلؤ ياخي بالرسمي ماياخذ 3 لازم زيادة نسبة التطوير)النسبة اخي جميلة بس لو كنت تطور العتاد في المابات بيفشل لانو كنت اطور عتادي في الوادي و يفشل ولو +1 المشكلة من مابات يعني لازمك تطور العتاد في المدينة و ها الشيء يعتمد على حظك
7- الصدف من كل 12+ صدف ينزلي 1 لؤلؤ وين راحت النسبة الي قبل كل 4 صدف ينزل لؤلؤ 1 الرجاء اصلاح الخلل لؤلؤ اخي على حسب حظك يمكن المرة الجاية يطلع لك 3لؤلؤات من 8صدف او 10 هذا يعتمد على الحظ
8- حجر دموي+اعادة نقاط الوضع+لفيفة نسيان المهارات حتى لو مهارات بي+لفيفة المكان ( هذا الي اتذكرة لو حدا يتذكر شي يكتبه لايخجل) غير موجودة باللعبه حجر دموي + اعادة توزيع نقاط الوضع هذول من صندوق الهدية لفيفة المكان لا وجود لها و لفيفة اعادة التدريب هاذي يمكن متجر
9- هذا كل شي للحين وطبعا هالشي كله لمصلحة الاعبين ولادارة لجذب اكبر عدد لاعبين ممكن الرجاء من الاعبين ابداء رايهم بالموضوع مهما كان رايهم مخالف او مع التصليحات والاضافات
دمتم بود
:sterne5: :sterne5: :sterne5: :sterne5: :sterne5: :sterne5: :sterne5: :sterne5: :sterne5: :sterne5: :sterne5:

meshmesh

Beginner

• "meshmesh" is male

Char Name: w7daKxaBeK

Level: قريبا Lv120

Class: نينجا قتال عن بعد

EMP: الشونجو

Guild: الشونجو

• Send private message

4

Friday, July 29th 2016, 3:42pm

بصراحة معك بكل كلمة قلتها يالغاليِ....

وياليت تشوفو مشاكل المهام ...اول مشكلة مهمة الحجر جينيونغي الروحي للــا سنان .ما ينزل نهائي

واغراض تطوير بعض العتاد غلط مثل قلادة الجمشت وحلق الدموع

وياليت يزيدون عدد المراقبين حتى يكون فيه تواصل مع الادارة ....

غّفُوِتُ بّأمٱنٌ وِحًوِليّ رفُٱقَيّ.. وِٱسًتُيّقَظٌتُ، فُلم أجَدُ حًوِليّ سًوِى ٱلذٌّئٱبّ.. وِ لٱ أعلم هۂل أكل ٱلذٌّئٱبّ رفُٱقَيّ.. أم أنٌّ رفُٱقَيّ تُحًوِّلوِٱ إلى ذٌئٱبّ..

:B:B

تُبّٱ للزمنٌ ٱلذٌيّ جَعلنٌيّ أرى رؤوِسًٱ تُكبّرتُ عليّ وِٱنٌٱ منٌ صِنٌعۂهٱ..

omarali

Trainee

• Send private message

5

Friday, July 29th 2016, 3:58pm

[/quote]
السلام عليكم
1- مشاكل الاسقاط ( اسقاط عتاد لفل 65 وفوق صعب مرة الرجاء زيادة النسبة) ( 6 ساعات بكهف اللعنه2 ولا نزل سام ولا بطيخ) اخي السام يطيح من كهف اللعنة 1-2 + اخي سوي لك عتاد اسقاط 40 و لو كان معك قفاز يكون حلو
2- تاخر الصيانة ( يوم تتاخر الصيانة يضيع علينا خبرة من اللعبه 50% وهذا مش منطقي الناس بدها تطور)لازم تضل الصيانه بوقتها المحدد الادارة راح تشوف في ذا
3- مشكلة مفتاح البارونة( يلزمنا تضعو صنع المفتاح عند اوريل حتى لو مانقدر ع البارونة)راح يتم اصلاح المشكلة في الصيانة القادمة ان شاء الله
4- صعوبة السحر ( السحر مرة مرة مرة مرة مرة صعب خصوصا دفاعات + ضد اغماء )(الرجاء ايضا وضع الدفاعات حين السحر نسب 6% +15%)اخي السحر لازم يكون شوي صعب مثل الرسمي ها السيرفر يجمع خاص + رسمي و الاكثر رسمي لانو 88% رسمي
5- اسقاط بيض القرد للحين اذا كل مابدي نزل بيضة قرد لازم اقتل 10 زعماء قرد فبلى من البيضة بروح اشتريلي بيضه من الدكان افضل وبسلقها البيض اخي يطيح كتير انا كنت اسوي عتاد اسقاط 40كنت انزل في 4شنلات 3بيضات او 4
6-تطوير العتاد ( العتاد صعب تطويرة لدرجه غريبة جدا تخيل تطوير درع لفل 48 اخذ مع تقريبا 8 لؤلؤ ياخي بالرسمي ماياخذ 3 لازم زيادة نسبة التطوير)النسبة اخي جميلة بس لو كنت تطور العتاد في المابات بيفشل لانو كنت اطور عتادي في الوادي و يفشل ولو +1 المشكلة من مابات يعني لازمك تطور العتاد في المدينة و ها الشيء يعتمد على حظك
7- الصدف من كل 12+ صدف ينزلي 1 لؤلؤ وين راحت النسبة الي قبل كل 4 صدف ينزل لؤلؤ 1 الرجاء اصلاح الخلل لؤلؤ اخي على حسب حظك يمكن المرة الجاية يطلع لك 3لؤلؤات من 8صدف او 10 هذا يعتمد على الحظ
8- حجر دموي+اعادة نقاط الوضع+لفيفة نسيان المهارات حتى لو مهارات بي+لفيفة المكان ( هذا الي اتذكرة لو حدا يتذكر شي يكتبه لايخجل) غير موجودة باللعبه حجر دموي + اعادة توزيع نقاط الوضع هذول من صندوق الهدية لفيفة المكان لا وجود لها و لفيفة اعادة التدريب هاذي يمكن متجر
دمتم بود
مع احترامي لردك اخي انا لي بلعب ميتن2 فوق 6 سنين بالرسمي
السام ونا لفل 75 بالرسمي نزلي بعد 10 دقايق بدون لاقفاز ولا اسقاط حينها ( بعدين كل العتاد اعرف من وين ينزل+كم الفل المطلوب )
قصة اسقاط 20% انته فاهمها غلط
الاسقاط اخي يدوبل لك الاشياء مايزيد فرصة سقوط شي معين بس يدوبل الغرض يلي ينزل
بالنسبة لحجر الدموي ولله مو مستني عبال مايجيني من الصندوق حجر او الهدية او اروح اسوي مهمة الحجر لان الوقت ثمين
وكذالك بالنسبة للنقاط الوضع الخ.... مقدر استنى وكثير لاعبين ميقدرون يستنو لانه لو استنو يمكن سنة مايطلع لهم
مثلي انتظرت شهر ولا جاني نقاط وضع فاضطريت اشتري حبة دواء من دم مشان ازبط نقاط الوضع
اخي مع احترامي لك انته بتفكر بالموضوع بشكل شخصي... ومستعجل يعني لو تجلس شوي بتشوف حالك غلطان غلط كبير
انا بفكر بالاعبين وبعدين بفكر بروحي
مثلا حيوان اليف مانزلي لي 4 اسابيع ماسويت عنه موضوع لانه ينزل للكل
بس بيض ماينزل للكل -دواب ينزل للكل -كثير اشياء بتقدر تقارنها وراح تشوف الصواب من الخطا
بعدين مافي فرق بين تطوير العتاد قالمابات لبين تطويرها بالمدينة النسبة نفس الشي ماتتغير
ودي

6

Friday, July 29th 2016, 4:23pm

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي بخصوص بيض القرد إذا قتلت الزعيم 4 مرات قد يسقط لك 3 حبات بيض، وقد تقتل 10 ويسقط لك 2
مجرد حظوظ وكذلك باقي الأغراض

أما مفتاح البارونة مع الصيانة القادمة بإذن الله
بخصوص تأخر الصيانة، لإنشغال الإدارة بحل مشاكل تشغيل اللعبة

أما بخصوص نسبة تطوير العتاد، أخي السيرفر صُمّم للمدى الطويل وليس لشهر او شهرين فقط، لابد من التعب والصبر

الصدف مجرد حظوظ أيضاً، ولا يوجد خلل بها بتاتاً، وإن تم خفضها كما تقصد لا أجد أي مشكلة فيها
ناهيك عن إستغلال بعض اللاعبين للهدايا اليومية :)

بخصوص السحر تم تعديل نسبة الميزات وحذف 1% و 2% وهكذا، وتم تحسينه
وطالبتم بزيادة نسبة سقوط سحر الشي وتم تنفيذه
والآن تطالب بجعلها 6% و 15% وأيضاً رفع نسبتها !

لن يتم تنفيذ هذا الإقتراح في الوقت الحالي

وأخيراً بخصوص بعض الأغراض غير المتواجدة، فسيتم إضافة بعض الأغراض بالفعل

:welcome:

سبحآن الله و بحمدهـ ، سبحآن الله العظيم ♥

مُستقيل :kaffee:

omarali

Trainee

• Send private message

7

Friday, July 29th 2016, 5:56pm

أخي بخصوص بيض القرد إذا قتلت الزعيم 4 مرات قد يسقط لك 3 حبات بيض، وقد تقتل 10 ويسقط لك 2

أما بخصوص نسبة تطوير العتاد، أخي السيرفر صُمّم للمدى الطويل وليس لشهر او شهرين فقط، لابد من التعب والصبر

الصدف مجرد حظوظ أيضاً، ولا يوجد خلل بها بتاتاً، وإن تم خفضها كما تقصد لا أجد أي مشكلة فيها

يخي لاتقلي نزول العتاد يعتمد ع الحظ
كلها نسب الحظ بجيك وقت تطوير وقت نزول دواب ووووووو

8

Friday, July 29th 2016, 7:44pm

بنسبة للسحر , اعتقد لو رفعتوا نسبة دفاعات ل 10 - 15 % بيكون افضل
حتى نوازن السيرفر بين الزراعة والحروب :uzi:

Rate this thread