You are not logged in.

موقع اللعبة
       لوحة الدعم
       فريق العمل
       قوانين المنتدى
       مبادئ السلوك

يرجى الانتباه أن أعمال صيانة الخادم الأسبوعية تبدأ كل ثلاثاء في الساعة 9 بتوقيت غرينيتش، 12 ظهرا بتوقيت مكة. بعد الانتهاء من أعمال الصيانة سيكون الخادم متوفراً للاستعمال من جديد، وذلك حوالي الساعة 11 بتوقيت غرينيتش، 2 بعد الظهر بتوقيت مكة كأقصى حد.
تأكد من تسجيل الخروج قبل وقت الصيانة لتجنب فقدان العتاد

الرجاء إستخدام اللغه العربية لتصفح سهل وسريع.

كن جزءا من فريقنا
طلبات الإنضمام الى فريق عمل اللعبة : مغلق

طلبات الإنضمام الى فريق عمل المنتدى : مفتوح

جدول مسابقات اللعبة وأحداثها

مهم لتجنب خسارة حسابك وأدواتك

Dear visitor, welcome to Mt2Classic. If this is your first visit here, please read the Help. It explains in detail how this page works. To use all features of this page, you should consider registering. Please use the registration form, to register here or read more information about the registration process. If you are already registered, please login here.

wagdy

Beginner

• "wagdy" is male
  • "wagdy" started this thread

Server: كلاسيك

Char Name: xVIPx

Level: 120

Class: محارب ذهني

EMP: الجينو

Guild: SWAT

• Send private message

1

Sunday, November 13th 2016, 3:12am

ألــغابة الحــمراء !!

بسم الله الرحمان الرحيم اولا السلام عليكم جميعا .
الموضوع باين من العنوان وهو الغابه الحمراء !!
اولا مراحل اللعبه معروفه بكل سرفرات ماتين 2 تبلش ببيونغمو وتروح لباكرا ومن ثم للوادي وللجبل وتطور شويه وتجيب عتاد وتروح الغابه وتبلش مشوارك بالقوه من هناك
الا بالسرفر ده الي كان معمول هيك الا هنا الغابه الحمراء ما تفيد بشيء والدليل انو الناس تروح الوادي مو لانو افضل بشكل عام لا لانو ما يكلفك شخصيه بسيطه بدري +9 ويلا كسر مو مثل الغابه بدك عتاد وتسحر وووووو
والي محيرنا بالسرفر هنا انك لو تكسر بالغابه مثلا 10 ماتينات من ال 10 ينزل لك 1 طرد او ما ينزل والخواتم نفس الشيء والقفاز كمان
لو تيجي لاساس اللعبه من كثر ما الغابه من اهم مراحل اللعبه الناس بمراحل معينه تعمل حسابات لفل 75 وتقعد بالغابه الا هنا مالهم الا الوادي وده صراحه ظلم يعني عشان توصل لفل 75 وتجيب سام +9 وفولاذي +9 وفونكس +9 ودموع +9 وخوذه لفل 60 تكون +9 الحلق والترس +9 ولو تحتاج بف بدك تطورو كل ده على عيني وراسي وكلنا علمنا هيك لاكن شو النتيجة كانت لا شيء .. تكسر من دون فائده ارجو ارجاع الغابه مثل او وشكرا وارجو من الجميع التفاعل وكتابت رأيهم عشان على الاقل نقدر نوصل الفكره للاداره وشكرا
xVIPx

ألــمــحارب ألــملكي

ذهـــني

:welcome:

GLg

Trainee

Char Name: IGLg

Level: في تقدم ^__^

Guild: TheEnd

• Send private message

2

Sunday, November 13th 2016, 9:33am

10\10

عِشْ عَفَويتكْ ؛ تآرِكاً للنّـآسِ إثم الظُنون ..
فـَــلَكَ أجْرَهُمْ
وَلَهُمْ ذنب مـآ يَعْتَقِدون

nasser9212

Beginner

• "nasser9212" is male

Char Name: janazh

Level: غير محدد

Class: محارب جسدي

EMP: الشينسو

Guild: ALjanazh

• Send private message

3

Sunday, November 13th 2016, 4:51pm

الغابه

والله كلام سليم 100% وهذا الشي تكلمت فيه مليون مره مع الجي ام همس او نداء لكن لا حياة لمن تنادي.
ياجماعه الغابه صار ما منها فايده غير اروح اخلص مهمة قوت عين التنين اجمع فيها ال30 شظيه وارجع المدينه.
لي شهر لفل 80 مو قادر اطور مو قادر اسوي شي غير طلعات.
الغابه الي كانت باب رزقنا الوحيد اختربت لا صرنا عارفين نسحر عتادنا ولا نجيب عتاد جديد ولا يانغ.
اغلب الاعبين اعتزلو والسبه الغابه بذات الذهني كان يكسر الماتين بطلعت الروح بس ينزله شي ينسيه التعب ام الحين انا الجسدي اتعب نفسين من كثر ما اكسر واخر شي ينزل 1 طرد ولا 1 مركز.

ارجو من الاداره التحرك والنظر في هذا الموضوع على محمل الجد.

وشكرآ

4

Sunday, November 13th 2016, 4:59pm

والله كلام سليم 100% وهذا الشي تكلمت فيه مليون مره مع الجي ام همس او نداء لكن لا حياة لمن تنادي.
ياجماعه الغابه صار ما منها فايده غير اروح اخلص مهمة قوت عين التنين اجمع فيها ال30 شظيه وارجع المدينه.
الغابه الي كانت باب رزقنا الوحيد اختربت لا صرنا عارفين نسحر عتادنا ولا نجيب عتاد جديد ولا يانغ.
اغلب الاعبين اعتزلو والسبه الغابه بذات الذهني كان يكسر الماتين بطلعت الروح بس ينزله شي ينسيه التعب ام الحين انا الجسدي اتعب نفسين من كثر ما اكسر واخر شي ينزل 1 طرد ولا 1 مركز.

وشكرآ
الطرد والمركزة فقط تغيرت بالغابة، ما علاقة ذلك بالسحر واليانغ وعتاد جديد ؟ أتمنى التوضيح :)

سبحآن الله و بحمدهـ ، سبحآن الله العظيم ♥

مُستقيل :kaffee:

GLg

Trainee

Char Name: IGLg

Level: في تقدم ^__^

Guild: TheEnd

• Send private message

5

Sunday, November 13th 2016, 6:54pm

وشكرآ
الطرد والمركزة فقط تغيرت بالغابة، ما علاقة ذلك بالسحر واليانغ وعتاد جديد ؟ أتمنى التوضيح :)
انا للأسف مالحقت على الغابه قبل تحديثها الي صار , وتقريبأ خرب الدنيا بس صحيح وضع الغابه مزري ><"
انا حسابي ذهني وفعلأ اكسر مايقارب على الماتين من 10 دقايق الى 8 دقايق وبالاخير مايطيح شي اصلن ><"

اما من ناحية السحر انا اشوفه يطيح لكن مو مثل الاماكن الثانيه , مثل برج الشاطين او العناكب او اي مكان ثاني
ويا صاحبنا يمكن مايطيح لك عشان لفلك 80 ~> انصحك تروح اخر الغابه بتحصل ماتينات 90 يطيح لك رزقه كويسه ^_^

عِشْ عَفَويتكْ ؛ تآرِكاً للنّـآسِ إثم الظُنون ..
فـَــلَكَ أجْرَهُمْ
وَلَهُمْ ذنب مـآ يَعْتَقِدون

6

Sunday, November 13th 2016, 7:10pm

كلامك تقريباً منطقي ياقلق، لكن أنا أستغرب من الناس اللي تلف وتدور وتجيب مواضيع بوادي والنقاش بوادي آخر مثل جنازه

كنت منتظر رد الجنازة بس للآن ما رد ..

ع كل حال الطرد والمركزة تم تعديلها فالغابة فقط، ما علاقة السحر والأمور الذي قام بذكرها ؟

وطرق الزراعة كثيرة ولا تُحتكر على الغابة، والطلعات اللي تقول ماعندك شيء غيرها هذه تقدر تطور فيها اغراض وتبيع وتشتري بدل الطرد 10، وتجيب عتاد جديد بكل سهولة، وأيضاً يانغ بالهبل ياجنازه فماهو منطقي كلامك

نرجع للموضوع
بخصوص الطرد والمركز بالغابة سابقاً لم تكن معقولة أبداً

تجد متاجر كاملة طرد ومركز وأحياناً تبي تبيع ما تحصل أحد يشتري ..

وع كل حال موضوع الطرد والمركزة تحت الدراسة من قبل فريق العمل، إحتمال يتم تعديله بشكل معقول ولكن لم ولن تُرجع لسابق عهدها أبداً فلا داعي لفتح مواضيع بنفس المحتوى :).

شكراً لكم، يُغلق بسبب تم الرد عليه.

سبحآن الله و بحمدهـ ، سبحآن الله العظيم ♥

مُستقيل :kaffee: