You are not logged in.

موقع اللعبة
       لوحة الدعم
       فريق العمل
       قوانين المنتدى
       مبادئ السلوك

يرجى الانتباه أن أعمال صيانة الخادم الأسبوعية تبدأ كل ثلاثاء في الساعة 9 بتوقيت غرينيتش، 12 ظهرا بتوقيت مكة. بعد الانتهاء من أعمال الصيانة سيكون الخادم متوفراً للاستعمال من جديد، وذلك حوالي الساعة 11 بتوقيت غرينيتش، 2 بعد الظهر بتوقيت مكة كأقصى حد.
تأكد من تسجيل الخروج قبل وقت الصيانة لتجنب فقدان العتاد

الرجاء إستخدام اللغه العربية لتصفح سهل وسريع.

كن جزءا من فريقنا
طلبات الإنضمام الى فريق عمل اللعبة : مغلق

طلبات الإنضمام الى فريق عمل المنتدى : مفتوح

جدول مسابقات اللعبة وأحداثها

مهم لتجنب خسارة حسابك وأدواتك

Dear visitor, welcome to Mt2Classic. If this is your first visit here, please read the Help. It explains in detail how this page works. To use all features of this page, you should consider registering. Please use the registration form, to register here or read more information about the registration process. If you are already registered, please login here.

STEVEN

Trainee

• "STEVEN" is male
  • "STEVEN" started this thread

Server: كلاسيك

Char Name: STEVEN

Level: 120

Class: محارب جسدي

EMP: الجينو

Guild: King's

• Send private message

1

Tuesday, June 13th 2017, 8:14am

اين العدل في الوضع الحالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع هو العدل في الشحن بدخل في الموضوع مباشرة الوضع الحالي مافيه عدل مليت اناصراحه مافي عدل في الشحن لازم تشحن عشان تصير كفو واذا ماشحنت اكلك الذيب انت ضعيف .او لازم يكون عندك اصدقائك يشحنون لك .
طبعا انا لي زمان نزل موضوع عشان قسائم نقود التنين بتاريخ 12 نوفمبر 2016 ههه ادخلون اتاكدو بنفسكم واجاني رد من ليجند يقول فيهم خطاء معلش لكن تقول باقرب وقت ياخي وينهم شف مده الموضوع تفهم كل شيء واليوم احنا 13 جوان 2017 تقريبا 6اشهر هههههه يرجال نص عام ونحن نتضر معلينا لو ماتقدر تصلح الخطاء خلها علي جنب. سوي مسابقات تفييدنا مثلا قسائم نقود تنين من الماتينات مسابقة كل اسبوع علي سبيل المثال وانحلت المشكله لين تصلحون مشكله القسائم ولا انتم كسلانين . طبعا انا الموضوع ذا مقتله مباشرة بلمنتدي بل صارت عليه محادثه كبيرة بين 3لاعبين ومراقب سمارت . ويسمارت انت قلت نشوف حلها بعد النسخه الجديده ههههههههه طيب النسخة الجديده ذي وينها شف انا ماانتضرها ذي النسخه لوتشوفون الموضوع السابق عشان متقولون الشخص ذا متناقض مع نفسه بس الكلمة ذي جذبتني (القسايم تتصلح بعد النسخة الجديده) المهم في الامر رايكم واعتبر كل واحد معارض لذا الامر هو يشحن انا ماالوم يلي يشحن ذا شيء شغله لكن مو حاس رده فعل يلي مايشحن زيي بضبط وبعض اللاعبين اماا المراقبين ماحتاج ردهم لان الشغله واضحة ومالها اعتراض ذا لي حبيت اقوله وفلاخير يلي حبيت اقوله اذا كانت كل السيرفرات الخاصه كذا برب سيرفرات اجنبيه ;)

2

Tuesday, June 13th 2017, 8:32am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جميعنا نعلم منذ وضعنا المتجر، أن المتجر ليس تمييز
وجميع اللاعبين يعلمون هذا، الأشياء الوحيدة التي لها قيمة

هي صندوق عجيب / صندوق الجراء / مصاصة / هلال
وأيضاً غير متوفرة بشكل دائم، إنما أوقات متفرقة من السنة ومتباعدة
وعندما نضعها تكون مؤقتة فترة ونقوم بإزالتها، بالتالي ليس هناك شيء يشحنه اللاعب = خسارة للعبة
وخسارة للعبة هي ليست خسارة للإدارة فقط بل خسارة للاعبين لأن يعرّض اللعبة لبعض الإنحدار

وصندوق الجراء وصندوق عجيب يمكن التجارة بهم، فهذا ليس عذر لك حتى تقول ظلم !

وأيضاً الجلاد ميزاته مُقاربة للبوركي والخان، وبإمكانك الحصول عليه داخل اللعبة من حدث أسبوعي، هذا أيضاً ليس عذر لك حتى تقول ظلم !

لا أعلم أين الظلم حينما تقول اللاعب الذي يشحن هو قوي والذي لا يشحن هو ضعيف ؟!
هل الظلم هو أنه يمكن لمن يشحن أن يحصل على هلال ؟
لا يوجد ظلم فالموضوع، بإمكانك الحصول على جميع الأدوات الأساسية والمهمّة بلا حاجة للشحن

وأيضاً الذي يشحن لا يحصل على شيء يُريده بسهولة !
فعلى سبيل المثال كما هناك لاعب حصل على ضبع من أول صندوق، فهناك من دفع المئات ليحصل عليه وهذه مبالغ ليست بالسهلة

وإن أردنا تمييز اللاعب الذي يشحن لوضعنا أسطوريات وعتاد جاهز وحزمات سحر 200 حبة والكثير من الأغراض في المتجر !
وأضيف على ذلك عدد من الأخوة الذين يشحنون قالوا
" المتجر لا يوجد شيء به يميزنا، رجاءً قوموا بوضع أشياء تستحق الشحن، لأن لا فرق بيننا وبين من لا يشحن "

وسبق وقلنا أن القسائم يوجد بها خطأ وسيتم إصلاحه ووضعها فالمتجر، وسبب التأخّر واضح للجميع لا حاجة لذكره
في الحقيقة تقول أنك تنتظرها منذ 6 أشهر وأنت معتزل لم تعود للعب إلا منذ فترة بسيطة

حدّث العاقل بما يعقل، إن رغبت اللعب في سيرفرات أخرى فهذا أمر راجع لك

الأمر بسيط، ومن أراد تعقيده سيراه معقّد.

سبحآن الله و بحمدهـ ، سبحآن الله العظيم ♥

مُستقيل :kaffee:

GLg

Trainee

Char Name: IGLg

Level: في تقدم ^__^

Class: محارب ذهني

Guild: TheEnd

• Send private message

3

Tuesday, June 13th 2017, 9:18am

وعليكم السلام

وانا سبق وقلت لك ي ستيفن المتجر مايتميز الا بحاجتين وذكرهم المراقب !!

وانا لا اتفق معاك ولا معارض لك !!

لكن من حق الاعبين مسابقه يوفر فيها النقود وتكون حدث شهري !! كمثلا تضع الاداره ارنب < او اي شخصيه من شخصيات اللعبه
وتعمل مسابقه كـا مثال مثل مسابقة البيض والي يجمع يستبدلها بشيء رمزي من النقود مبلغ بسيط وهذا انا اشوفه متعه للاعبين
او مو شرط انك تستبدلها بنقود تنين ممكن تستبدلها بصندوق جراء او عجيب او هلال الخ

وانا اشوف انو هذا الصواب

وهذا مجرد اقتراح ! :D

عِشْ عَفَويتكْ ؛ تآرِكاً للنّـآسِ إثم الظُنون ..
فـَــلَكَ أجْرَهُمْ
وَلَهُمْ ذنب مـآ يَعْتَقِدون

STEVEN

Trainee

• "STEVEN" is male

• Send private message

4

Tuesday, June 13th 2017, 9:19am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جميعنا نعلم منذ وضعنا المتجر، أن المتجر ليس تمييز
وجميع اللاعبين يعلمون هذا، الأشياء الوحيدة التي لها قيمة

هي صندوق عجيب / صندوق الجراء / مصاصة / هلال
وأيضاً غير متوفرة بشكل دائم، إنما أوقات متفرقة من السنة ومتباعدة
وعندما نضعها تكون مؤقتة فترة ونقوم بإزالتها، بالتالي ليس هناك شيء يشحنه اللاعب = خسارة للعبة
وخسارة للعبة هي ليست خسارة للإدارة فقط بل خسارة للاعبين لأن يعرّض اللعبة لبعض الإنحدار

وصندوق الجراء وصندوق عجيب يمكن التجارة بهم، فهذا ليس عذر لك حتى تقول ظلم !

وأيضاً الجلاد ميزاته مُقاربة للبوركي والخان، وبإمكانك الحصول عليه داخل اللعبة من حدث أسبوعي، هذا أيضاً ليس عذر لك حتى تقول ظلم !

لا أعلم أين الظلم حينما تقول اللاعب الذي يشحن هو قوي والذي لا يشحن هو ضعيف ؟!
هل الظلم هو أنه يمكن لمن يشحن أن يحصل على هلال ؟
لا يوجد ظلم فالموضوع، بإمكانك الحصول على جميع الأدوات الأساسية والمهمّة بلا حاجة للشحن

وأيضاً الذي يشحن لا يحصل على شيء يُريده بسهولة !
فعلى سبيل المثال كما هناك لاعب حصل على ضبع من أول صندوق، فهناك من دفع المئات ليحصل عليه وهذه مبالغ ليست بالسهلة

وإن أردنا تمييز اللاعب الذي يشحن لوضعنا أسطوريات وعتاد جاهز وحزمات سحر 200 حبة والكثير من الأغراض في المتجر !
وأضيف على ذلك عدد من الأخوة الذين يشحنون قالوا
" المتجر لا يوجد شيء به يميزنا، رجاءً قوموا بوضع أشياء تستحق الشحن، لأن لا فرق بيننا وبين من لا يشحن "

وسبق وقلنا أن القسائم يوجد بها خطأ وسيتم إصلاحه ووضعها فالمتجر، وسبب التأخّر واضح للجميع لا حاجة لذكره
في الحقيقة تقول أنك تنتظرها منذ 6 أشهر وأنت معتزل لم تعود للعب إلا منذ فترة بسيطة

حدّث العاقل بما يعقل، إن رغبت اللعب في سيرفرات أخرى فهذا أمر راجع لك

الأمر بسيط، ومن أراد تعقيده سيراه معقّد.

بجاوبك

1-انا ماقلت انا وضع المتجر هو تمميز بل قلت انو في الوضع الحالي فيه ضلم وهذا الشيء مستحيل احد ينكره . وتقول الاشياء الوحيدة يلي لها قيمه تراها مو متواجدة ابدا بسوق ولا احد يبيعها الا اذا كنت تشحن
2-انا ادري انو الاعب يلي يشحنها مو خساره للعبه انا ماتكلمت كذا في اللعبه لما كنا نتحدث . وانما العكس فايده له وللاداره عشان انه هو شحن . بشان صندوق الجراء والعجيب ادري انه يتاجر لكن اخي المشكله مافي احد يبيعه :nixweiss:
3-ياخي انا بدوري اتكلم علي اشياء المتجر. صح انه الجلاد ميزاته شوي مقاربه لكن انا ابغا اشياء المتجر كل واحد وله شيء يفضله عن شيء اخر
4-. ياخي شف اذا كان كل اغراض المتجر مو متواجدة بلسوق ولااحد يبيعها فذا الشيء اكيد يعتبر ضلم ولي يشحن هو قوي ويلي مايشحن ضعيف
5-كيف اخصل علي الاشياء المهمة والاساسية بدون شحن ومافي احد يبيعها في السوق وانا ماشحن ابغا جواب غلي ذا السؤال. ?(
6-ادري انه يلي يشحن مايحصل علي الاغراض بسهوله انا معك لكن بشان التميز ماقلت كذا نفس الجواب رقم 1 ;) وانت تقول انت معتزل كيف تنتضر 6اشهر انا قلت نحن وانا اعتزالي سالفته معروفه مو من سياق الموضوع :whistling:

STEVEN

Trainee

• "STEVEN" is male

• Send private message

5

Tuesday, June 13th 2017, 9:38am

وعليكم السلام

لكن من حق الاعبين مسابقه يوفر فيها النقود وتكون حدث شهري !! كمثلا تضع الاداره ارنب < او اي شخصيه من شخصيات اللعبه
وتعمل مسابقه كـا مثال مثل مسابقة البيض والي يجمع يستبدلها بشيء رمزي من النقود مبلغ بسيط وهذا انا اشوفه متعه للاعبين

وانا اشوف انو هذا الصواب

وعليكم السلام

وانا اشوف انو هذا الصواب

السلام عليكم

قلق مثل ماقلت بكلامي انا اصلا كلامي علي الضبع والمرافق يعني يلي يميز المتجر ولي هو الجراء والعجيب
وانا اقتراحك عجبني ذا يلي ابي اوصله فاذا مايلاقون حل للقسايم الحين يسوون مسابقه زي اقتراحك ولا مدري المهم تنفع يلي مايشحن لين ينزلون القسائم. انتهي الحديث

6

Tuesday, June 13th 2017, 9:53am

بجاوبك

1-انا ماقلت انا وضع المتجر هو تمميز بل قلت انو في الوضع الحالي فيه ضلم وهذا الشيء مستحيل احد ينكره . وتقول الاشياء الوحيدة يلي لها قيمه تراها مو متواجدة ابدا بسوق ولا احد يبيعها الا اذا كنت تشحن
2-انا ادري انو الاعب يلي يشحنها مو خساره للعبه انا ماتكلمت كذا في اللعبه لما كنا نتحدث . وانما العكس فايده له وللاداره عشان انه هو شحن . بشان صندوق الجراء والعجيب ادري انه يتاجر لكن اخي المشكله مافي احد يبيعه :nixweiss:
3-ياخي انا بدوري اتكلم علي اشياء المتجر. صح انه الجلاد ميزاته شوي مقاربه لكن انا ابغا اشياء المتجر كل واحد وله شيء يفضله عن شيء اخر
4-. ياخي شف اذا كان كل اغراض المتجر مو متواجدة بلسوق ولااحد يبيعها فذا الشيء اكيد يعتبر ضلم ولي يشحن هو قوي ويلي مايشحن ضعيف
5-كيف اخصل علي الاشياء المهمة والاساسية بدون شحن ومافي احد يبيعها في السوق وانا ماشحن ابغا جواب غلي ذا السؤال. ?(
6-ادري انه يلي يشحن مايحصل علي الاغراض بسهوله انا معك لكن بشان التميز ماقلت كذا نفس الجواب رقم 1 ;) وانت تقول انت معتزل كيف تنتضر 6اشهر انا قلت نحن وانا اعتزالي سالفته معروفه مو من سياق الموضوع :whistling:

تقول أنك لم تقل أن المتجر فيه تمييز، وبنفس الوقت تقول بردك على GLg
" يلي يميز المتجر "
وبنفس الوقت تقول بموضوعك
" لازم تشحن عشان تصير كفو واذا ماشحنت اكلك الذيب انت ضعيف "

أرجوك عزيزي اعفيني من اللف والدوران كلها بنفس المعنى !

+ الكثير من اللاعبين وصلوا فالمستويات +80 و +90 وأيضاً منهم من وصل +98 وبلا شحن
فالمتجر بوجوده أو عدمه لن يقوم بالتأثير سلبياً عليك لكي تقول " ما شحنت اكلك الذيب "
أنت مُخطئ وكلامك غير منطقي أبداً

بخصوص أول نقطة أتوقع تمت الإجابة عليها أكثر من مرة

الصناديق تُتاجر بإمكانك شراءها من اللاعبين، وإن لم تجد فبإمكانك وضع عروض مُغرية بحيث تُقنع من يشحن أنه يبدّلك
وإن لم تجد من يشحن، فهل نُجبر اللاعبين على الشحن ؟ بالطبع لا ! سواء بوجود قسائم أم لا هي نفس النتيجة، فعندما تطلب قسيمة من الذين يشحنون مقابل عرض
فأنت ستقوم بشراء هلال , جراء وهذه الأمور، فحتى لو بدون القسيمة ستقوم بطلب الجراء والعجيب بدالها فهي نتيجة واحدة

وأما بخصوص النقطة الثانية أنت لم تفهم كلامي للأسف
المتجر لا يوجد به سوى أشياء معدودة يتم شحنها من قِبل اللاعبين
وأضف على ذلك إذا قُمنا مثلاً بتوفير هذه الأدوات من أحداث أو إضافة حدث قسائم سيجعل الشحن أقل !
وأضف على ذلك أننا لم نضعها بشكل دائم هذه الأدوات
بمعنى نهائي ؛ أشياء قليلة تُشحن تقريباً + ليست دائمة بالتالي الشحن سيقل بشكل ملحوظ + تمت إضافة طرق للحصول على أدوات المتجر بلا شحن = الشحن سيصبح محدود جداً بالتالي التمويل والمكسب قليل جداً فهذا سيؤثّر بشكل سلبي ع الجميع , إدارةً ولاعبين.

النقطة الثالثة، ما سبب وضعنا لمرافق الجلاد إذاً ؟ أليس هو لجعل هُناك موازنة بين من يشحن ومن لا يشحن ؟
إذا لم تُرد الجلاد وتريد الخان أو البوركي بمعنى " كل شخص يطمح للأفضل "
فنيل المطالب ليس بالتمني أخي العزيز :)
قُم بوضع عروض مُغرية تجذب من يشحن وستأتيك الصناديق العجيبة والجراء من حيث لا تحتسب.

النقطة الرابعة، وضّح لي كيف تكون أنت ضعيف وهو قوي :) سبق وذكرت لك لا يوجد فرق بينك وبينه، وإن مازلت ترى أن هناك فرق فوضح لي ماهو
وأقنعني كيف اللاعبين يصلون إلى مستويات +80 و +90 و +99 بلا شحن، فهم ضعفاء أليس كذلك ؟ أم جميعهم يشحنون ؟ أم ماذا قُم بالتوضيح

النقطة الخامسة التي طلبت جواب لها، ماهي الأشياء الأساسية التي تتحدّث عنها ؟ الأشياء الأساسية هي السحر والتقوية والطرد والمركزة ولفائف البركة وجميع مُقومات اللعب

إن كنت تقصد ذلك ؛ فكلامك خاطئ، جميع اللاعبين الذين يلعبون وأقصد هنا من أحب السيرفر
أما من دخل دقائق أو ساعات معدودة وخرج فهؤلاء غير مدرجين في مقصدي

جميع اللاعبين الذين يلعبون مهاراتهم جي وبي - والجدد لا يعانون من مشاكل فعلية في تطوير مهاراتهم - وعتادهم مسحور و +7 فما فوق فلا حاجة للشحن

أما إن كنت تقصد بأنك لا تستطيع الحصول على الأشياء الأساسية " الطرد المركزة الخ .. " بلا شحن، فأنت مُخطئ
أما إن كنت تقصد بأنك لا تستطيع الحصول على الأشياء الأساسية وأنت غير قادر على الشحن ولم تجد أحد يبيعها، فأنت تقصد هنا " الهلال والجراء والعجيب وهذه الامور "

فأنت مُخطئ أيضاً فهذه ليست أشياء أساسية إنما مُساعدة، وليست من الضروريات، نرجع للدوامة السابقة، لاعبين يزرعون
ويطورون بلا هذه الادوات

لا أعتقد أحتاج إلى توضيح أكثر من ذلك
" الأمر بسيط، ومن أراد تعقيده سيراه معقّد. "
أما بخصوص كلام العضو GLg وملخص موضوعك تريد فرص للحصول على أدوات المتجر بلا شحن
فتم الرد بأنه تستطيع الطلب مقابل عروض
+ تم الرد بأنها سُتضاف القسائم

لا أعلم إن كان هدفك هذا فتم الرد ولا حاجة لإطالة الموضوع، أما إن كان هدفك آخر فقم بتوضيحه

This post has been edited 1 times, last edit by "NoPromises" (Jun 13th 2017, 9:58am)

STEVEN

Trainee

• "STEVEN" is male

• Send private message

7

Tuesday, June 13th 2017, 10:30am

بجاوبك

تقول أنك لم تقل أن المتجر فيه تمييز، وبنفس الوقت تقول بردك على GLg
" يلي يميز المتجر "
وبنفس الوقت تقول بموضوعك
" لازم تشحن عشان تصير كفو واذا ماشحنت اكلك الذيب انت ضعيف "

أرجوك عزيزي اعفيني من اللف والدوران كلها بنفس المعنى !

+ الكثير من اللاعبين وصلوا فالمستويات +80 و +90 وأيضاً منهم من وصل +98 وبلا شحن
فالمتجر بوجوده أو عدمه لن يقوم بالتأثير سلبياً عليك لكي تقول " ما شحنت اكلك الذيب "
أنت مُخطئ وكلامك غير منطقي أبداً

بخصوص أول نقطة أتوقع تمت الإجابة عليها أكثر من مرة

الصناديق تُتاجر بإمكانك شراءها من اللاعبين، وإن لم تجد فبإمكانك وضع عروض مُغرية بحيث تُقنع من يشحن أنه يبدّلك
وإن لم تجد من يشحن، فهل نُجبر اللاعبين على الشحن ؟ بالطبع لا ! سواء بوجود قسائم أم لا هي نفس النتيجة، فعندما تطلب قسيمة من الذين يشحنون مقابل عرض
فأنت ستقوم بشراء هلال , جراء وهذه الأمور، فحتى لو بدون القسيمة ستقوم بطلب الجراء والعجيب بدالها فهي نتيجة واحدة

وأما بخصوص النقطة الثانية أنت لم تفهم كلامي للأسف
المتجر لا يوجد به سوى أشياء معدودة يتم شحنها من قِبل اللاعبين
وأضف على ذلك إذا قُمنا مثلاً بتوفير هذه الأدوات من أحداث أو إضافة حدث قسائم سيجعل الشحن أقل !
وأضف على ذلك أننا لم نضعها بشكل دائم هذه الأدوات
بمعنى نهائي ؛ أشياء قليلة تُشحن تقريباً + ليست دائمة بالتالي الشحن سيقل بشكل ملحوظ + تمت إضافة طرق للحصول على أدوات المتجر بلا شحن = الشحن سيصبح محدود جداً بالتالي التمويل والمكسب قليل جداً فهذا سيؤثّر بشكل سلبي ع الجميع , إدارةً ولاعبين.

النقطة الثالثة، ما سبب وضعنا لمرافق الجلاد إذاً ؟ أليس هو لجعل هُناك موازنة بين من يشحن ومن لا يشحن ؟
إذا لم تُرد الجلاد وتريد الخان أو البوركي بمعنى " كل شخص يطمح للأفضل "
فنيل المطالب ليس بالتمني أخي العزيز :)
قُم بوضع عروض مُغرية تجذب من يشحن وستأتيك الصناديق العجيبة والجراء من حيث لا تحتسب.

النقطة الرابعة، وضّح لي كيف تكون أنت ضعيف وهو قوي :) سبق وذكرت لك لا يوجد فرق بينك وبينه، وإن مازلت ترى أن هناك فرق فوضح لي ماهو
وأقنعني كيف اللاعبين يصلون إلى مستويات +80 و +90 و +99 بلا شحن، فهم ضعفاء أليس كذلك ؟ أم جميعهم يشحنون ؟ أم ماذا قُم بالتوضيح

النقطة الخامسة التي طلبت جواب لها، ماهي الأشياء الأساسية التي تتحدّث عنها ؟ الأشياء الأساسية هي السحر والتقوية والطرد والمركزة ولفائف البركة وجميع مُقومات اللعب

إن كنت تقصد ذلك ؛ فكلامك خاطئ، جميع اللاعبين الذين يلعبون وأقصد هنا من أحب السيرفر
أما من دخل دقائق أو ساعات معدودة وخرج فهؤلاء غير مدرجين في مقصدي

جميع اللاعبين الذين يلعبون مهاراتهم جي وبي - والجدد لا يعانون من مشاكل فعلية في تطوير مهاراتهم - وعتادهم مسحور و +7 فما فوق فلا حاجة للشحن

أما إن كنت تقصد بأنك لا تستطيع الحصول على الأشياء الأساسية " الطرد المركزة الخ .. " بلا شحن، فأنت مُخطئ
أما إن كنت تقصد بأنك لا تستطيع الحصول على الأشياء الأساسية وأنت غير قادر على الشحن ولم تجد أحد يبيعها، فأنت تقصد هنا " الهلال والجراء والعجيب وهذه الامور "

فأنت مُخطئ أيضاً فهذه ليست أشياء أساسية إنما مُساعدة، وليست من الضروريات، نرجع للدوامة السابقة، لاعبين يزرعون
ويطورون بلا هذه الادوات

لا أعتقد أحتاج إلى توضيح أكثر من ذلك
" الأمر بسيط، ومن أراد تعقيده سيراه معقّد. "
أما بخصوص كلام العضو GLg وملخص موضوعك تريد فرص للحصول على أدوات المتجر بلا شحن
فتم الرد بأنه تستطيع الطلب مقابل عروض
+ تم الرد بأنها سُتضاف القسائم

لا أعلم إن كان هدفك هذا فتم الرد ولا حاجة لإطالة الموضوع، أما إن كان هدفك آخر فقم بتوضيحه

السلام عليكم
هذا اخر كلامي :) ^^
النقطة الثانية الحين فهمتك وش تبي تقصد اخي سمارت شف اذا كان الحدث مو حل ترا مفي حلول ولله مامديك تلاقي حلول وكما قتلك يلي مايشحن يصير ضعيف اقصد به قتل التنين وشي زي كذا فاهم علي فقتل التنين يتطلب ضبع ومرافق خان او بوركي والباقي يمديك تجيبه بدون شحن اما بشان النقطة الخامسة فقصدي هو علي الجراء والعجيب لاني قتلك ماميديني اشحن وانا كان مقصدي من ذا الموضوع تسويه حل مؤقت لين تضيفون القسائم لاننا ملينا ذا يلي اقصده وطبعا انت جاوبت وقلت الاحداث تجعل الشحن اقل فهذا صحيح واحترم ذا الشيء لانه يقلل من مصلحه الاداره . للحين الحلول لاتوجد بالنسبه يلي مايشحنون . اما بالنسبه للاعبين اللذين يشحنون لو يشوفون ذا الموضوع ليش متحطونهم بسوق وينباعون وتريحونا ?(

8

Tuesday, June 13th 2017, 10:50am

السلام عليكم
هذا اخر كلامي :) ^^
النقطة الثانية الحين فهمتك وش تبي تقصد اخي سمارت شف اذا كان الحدث مو حل ترا مفي حلول ولله مامديك تلاقي حلول وكما قتلك يلي مايشحن يصير ضعيف اقصد به قتل التنين وشي زي كذا فاهم علي فقتل التنين يتطلب ضبع ومرافق خان او بوركي والباقي يمديك تجيبه بدون شحن اما بشان النقطة الخامسة فقصدي هو علي الجراء والعجيب لاني قتلك ماميديني اشحن وانا كان مقصدي من ذا الموضوع تسويه حل مؤقت لين تضيفون القسائم لاننا ملينا ذا يلي اقصده وطبعا انت جاوبت وقلت الاحداث تجعل الشحن اقل فهذا صحيح واحترم ذا الشيء لانه يقلل من مصلحه الاداره . للحين الحلول لاتوجد بالنسبه يلي مايشحنون . اما بالنسبه للاعبين اللذين يشحنون لو يشوفون ذا الموضوع ليش متحطونهم بسوق وينباعون وتريحونا ?(

وعليكم السلام
سمارت مجرّد مُشرف لعبة وقام بإرسال بعض المحادثات لي فيما يخص آراءكم وإقتراحاتكم

بما يخص الزعماء الأقوياء مثل التنين فتحتاج مجموعة، لا حاجة للضبع أو البوركي أو أسطوريات
يوجد لديك أُناس أكفاء مثل قلق / فزاعة / رديف / بوح / هيناتا / وغيرهم بإمكانك التنسيق معهم، تحتاج الضبع والبوركي في حال كنتم 3 أعضاء مثلاً
والتنين لم يُصمّم إلا لمجموعات كبيرة مؤلّفة من 5 إلى 8 أعضاء
وهذا مثال بسيط

أما بخصوص إقتراحك أنت وقلق بما يخص وضع أحداث بمحتويات موجودة فالمتجر، أو قسائم، أو صناديق

فهذا الأمر فعلياً أنا قمت بفتحه شخصياً مُسيقاً مع الإدارة ونتناقش فيه
، لأن حتى في حال إلغاء العجيب مثلاً من المتجر
الكثير من اللاعبين سيحتاجونه فبإذن الله إن وُفّقنا فالتنسيق المثالي سنقوم بوضع طرق لهذه الأدوات

بمعنى لا تقلق، الموضوع بالفعل تحت الدراسة أخي ستيفن :welcome:

9

Tuesday, June 13th 2017, 9:45pm

يُغلق بطلب من صاحب الموضوع.